هواتف ذكية

صور مسربة لهاتف LG V30 قبل الإطلاق الرسمي

تم رصد هاتف LG V30 قبل أن يتم تعيين الإطلاق الرسمي في حدث برلين، وذلك وفقا لتقرير من Android Headlines، وتم أيضا رصد صورة للهاتف المرتقب على موقع Weibo، والتي يظهر فيها الهاتف مدعوم بالكامل بـ LG UI.

ونلاحظ من خلال الصورة أن الهاتف الذكي لا يتمتع بحواف بمدى أقل ولا يزال يأتي بحواف سميكة، ويدعم الهاتف USB Type-C جنبا إلى جنب مع الميكروفون وسماعة المتحدث في الجزء السفلي من الهاتف، أما عن الجزء الأمامي فمن المرجح أن يأتي بزجاج من نوع 2.5D Gorilla، بالإضافة إلى إطار معدني حول الهاتف.

وقد تسربت هذه الصورة قبل أيام من إطلاق الحدث الرسمي للهاتف المقرر أن يتم انعقاده في 31 أغسطس مباشرة قبل إنطلاق حدث IFA 2017، ويأتي هذا التقرير الجديد بعد أيام من قيام شركة LG بإصدار فيديو جديد بعنوان “الخامس التالي: صوت غامر” على قناتها على يوتيوب لرفع قدرات الصوت من هاتف V30 القادم.

ويشاع أن الهاتف الرائد مخصص رباعي رقمي لتحويل الصوت quad DAC، وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها الشركة الكورية بذلك،حيث أن هاتف LG V20 أيضا مزودة بـ quad DAC رباعية وتمكنت من تقليل حوالي 50 في المئة من الضوضاء المحيطة.

Image Credit: Weibo

ستقوم إل جي بإطلاق V30 و V30 Plus في 31 أغسطس في ألمانيا، ومن المتوقع أن تكون أسعار الهواتف الذكية 700 $ و 875 $ على التوالي، وسوف يتم إطلاق هذه الهواتف الذكية في 15 سبتمبر في كوريا الجنوبية، وهو نفس اليوم الذي يصدر فيه Samsung Galaxy Note 8.

أعلنت LG مؤخرا أن الهاتف القادم سوف يكون مزود بفتحة كاميرا f / 1.6 التي تساعد في التصوير الخفيف، ومن المتوقع أيضا أن يتميز الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل، وأخرى أمامية دقتها 12 ميجابكسل.

وكما ذكر سابقا، من المتوقع أن يتميز الهاتف الجديد بشاشة عرض بحجم 5.7 بوصة من نوع OLED، وسيتم تزويده ببطارية قدرتها 3200 ميللي أمبير، ومن المتوقع أن يعمل بمعالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 835، ونحن نتوقع أيضا أن يدعم الهاتف خاصية مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68.

LG V30 leaked render. Evan Blass @evleaks

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى