أخبار تقنية منوعة

خمس مزايا في Galaxy Note 8 قد تجذب مستخدمي iPhone إلى الهاتف

قامت الشركة سامسونج الكورية بالكشف عن هاتفها الجديد الذي ينتظره العديد من المستخدمين Galaxy Note 8، والذي يتمتع بعدد كبير من المزايا والمواصفات جعلت المستخدمين متلهفين على شرائه، وذلك بعد النكسة التي تعرضت لها الشركة الكورية بعد سحب Note 7 من الأسواق وإيقاف تصنيعه.

وقد دفعت المزايا التي  يشملها Note 8 إلى جذب عدد كبير من مستخدمي iphone إلى التوجه واقتناء الهاتف الجديد، ويمكن حصر الأسباب التي جعلت مستخدمي iphone إلى استبداله بشراء Note 8 الجديد فيما يلي….

  • الكاميرا المزدوجة المتميزة

يتميز هاتف Note 8 بكاميرا خلفية مزدوجة وهذه الميزة ليست بجديدة في عالم الهواتف الذكية فقد جاءت من قبل في هاتف One M8  من شركة HTC، ولكن هاتف Note 8  تتميز كاميرته المزدوجة بدقة العدسات المزدوجة وتصل لحوالي 12 ميجا بيكسل، فضلا عن ميزة التثبيت البصري للصورة Ois.

  • شاشة عرض مدهشة

يمتلك هاتف Note 8 شاشة من نوع Super AMOLEd حجمها 6.3 بوصة، وتتميز الشاشة بالألوان المشرقة، فضلا عن امتلاكها ميزة HDR، وهذه الميزة غير موجودة بهواتف iPhone، وتقوم بتوفير عناصر أكثر تنوعا وذو تباين عالي الدقة.

  • القلم الالكتروني

يمتلك الهاتف الجديد Note 8 قلم إلكتروني متميز من فئة S pen وهو يماثل القلم الإلكتروني لهاتف Note 7، كما يدعم هذا القلم ما يقارب من 4096 مستوى من الضغط، فضلا عن أنه يعمل تحت الماء ويتميز بِسمك 0.7 .

  • شاحن لاسلكي شديد السرعة

يأتي هاتف Note 8 الجديد بالشاحن اللاسلكي بدلا من الكابل التقليدي، فضلا عن سرعته القوية في الشحن الذي يشحن الهاتف في مدة قليلة فيصل الهاتف إلى 49% من الشحن خلال نصف الساعة.

  • التخزين القابل للتوسيع

هاتف Note 8 يمتلك سعة تخزين داخلية عالية تبدأ من 64 جيجابايت ويمكن توسيعها حتى 256 جيجابايت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى