صورة مسربة للهاتف القادم Huawei Nova 2S


من المفترض أن يتم الإعلان عن هاتف Huawei Nova 2S في هذا اليوم، ولكن التسريبات المتواصلة سبقت هذا الإعلان ببعض من المعلومات الجديدة.

حيث قام المسرب المعروف Evan Blass بتقديم صورة جديدة لما يبدو أنها شكل الهاتف، ومن الواضح أن التصميم يحافظ على زر العودة إلى الواجهة الرئيسية “Home Button” ولكن يبدو أنه بالكاد يوجد متسع له في تصميم الجهاز بسبب الحواف الضيقة.

لقد ظهرت العديد من التسريبات السابقة والشائعات حول الهاتف القادم Nova 2S، وذكر أنه يمتلك اثنان من الكاميرات الأمامية بدقة 20 و 2 ميجابكسل، وأيضاً اثنين من الكاميرات الخلفية بدقة 20 و 16 ميجابكسل، وهنالك اثنين من أضواء LED ويوجد شاشة HD بحجم 6 إنش وأبعاد 2160 x 1080 .

يتوقع أن يعمل الهاتف بنظام Android 8.0 Oreo ويمتلك بطارية متوسطة الحجم، ومعالج HiSilicon Kirin 960 وذاكرة 6 جيجابايت، وخيارات متعددة للمساحة التخزينية تتنوع بين 64 و 256 جيجابايت.

هذا وتدعي تقارير عديدة، أن سعر الهاتف سيكون بحدود 393 دولار إن حصلت على إصدار بمساحة التخزينية 64 جيجابايت وذاكرة 4 جيجابايت، وسيتوفر باللون الأسود والأبيض والأزرق الخفيف أو الفاتح الذي نراه في الصورة أعلاه.

بالطبع التقارير جميعها غير رسمية ولا يوجد معلومات مؤكدة بعد.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*