هواتف ذكية

تقرير : سوني ستطلق هواتف جديدة هذه السنة وإليكم مواصفاتهم

ظهر اليوم تقرير جديد يتحدث عن شركة سوني، ويقول أنها تسعى لإطلاق ثلاثة هواتف جديدة تعرف أنها من الفئة المتوسطة، كما ويبدو أنها ستكون إصدارات جديدة من هواتف Xperia XA و XA Ultra و L1.

هذا وذكر في التقرير أيضاً أن الإصدارات الجديدة من هذه الهواتف سوف تتخلى عن معالجات MediaTek وتعتمد بالمقابل على معالجات Snapdragon بسرعة 2.2 جيجاهرتز متعدد النواة، ويقال أن الأسماء الجديدة من هذه الهواتف هي Xperia XA2 و XA2 Ultra و L2.

استناداً للتقرير فإن هاتف Xperia XA2 سيكون أكبر من ذلك السابق له، وسوف يتمتع بشاشة 5.3 إنش ودقة HD كاملة مع الأبعاد 1920 x 1080 وذاكرة 3 جيجابايت وسعة 32 جيجابايت، ويستخدم نظام Android Oreo وكاميرا خلفية 21 ميجابكسل تدعم 4K وأمامية 7 ميجابكسل.

هاتف XA2 Ultra يأتي بحجم 6 إنش ودقة HD كاملة مع الأبعاد 1920 x 1080 وذاكرة 4 جيجابايت وسعة 64 جيجابايت وكاميرا خلفية 21 ميجابكسل تدعم 4K واثنين من الكاميرات الأمامية بدقة 15 ميجابكسل كما ويستخدم نظام Android Oreo، من الواضح أن الإصدار الجديد سوف يمتلك مواصفات كثيرة مشابهة لذلك القديم XA Ultra.

أما بالنسبة لهاتف L2 فلا يوجد أي تفاصيل حوله للأسف، وتقول التقارير أنه سيعتمد على نظام Android Nougat ويدعم دقة 720 ولكن لا شيء واضح بخصوصه.

لم تتوفر تفاصيل حول الأسعار وموعد الإطلاق، ونذكركم كالعادة أن هذه التقارير غير رسمية وقد تكون خاطئة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى