هواتف ذكية

سوني تؤكد الشائعات وتكشف عن مواصفات هواتفها الثلاثة الجديدة

تحدثنا منذ أيام قليلة عن تقرير جديد وشائعة حول شركة سوني ومنتجاتها القادمة، وذكر وقتها وجود إصدارات جديدة من هواتف قديمة سوف تطلق في وقت ما من العام الحالي.

والآن بفضل فعاليات معرض التقنيات العالمي CES 2018 تمكنا من معرفة حقيقة هذه الشائعة، بعد أن ظهرت شركة سوني رسمياً للعلن وكشفت عن كافة التفاصيل الهامة.

ما ذكر كان صحيح بالفعل، وحتى أن أسماء الأجهزة كانت صحيحة أيضاً، ونذكركم بأنها ثلاثة هواتف ذكية جديدة هي : Xperia XA2 و XA2 Ultra و L2.

أما بالنسبة إلى المواصفات فقد تبين أن هاتف Sony Xperia X2 Ultra هو الأقوى فعلياً مع شاشة 6 إنش ونظام Android 8.0 Oreo بالإضافة إلى كاميرا خلفية 23 ميجابكسل وأمامية 16 ميجابكسل ودقة 4K، ويعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 630 ويمكن الحصول عليه بسعة 32 أو 64 جيجابايت وذاكرة 4 جيجابايت.

هاتف Sony Xperia X2 يمتلك شاشة بحجم 5.2 إنش ولديه نظام Android 8.0 Oreo وكاميرا خلفية 23 ميجابكسل وأمامية 8 ميجابكسل ومعالج Qualcomm Snapdragon 630 بالإضافة إلى سعة 32 جيجابايت وذاكرة 3 جيجابايت.

نصل إلى الهاتف الأخير Sony Xperia L2 ذو شاشة 5.5 إنش وكاميرا خلفية 13 ميجابكسل وأمامية 8 ميجابكسل ومعالج 1.5 جيجاهرتز رباعي النواة، ويعمل بنظام Android 7.1.1 Nougat.

نذكر في النهاية أن جميع هذه الهواتف تدعم عدسة واسعة 120 درجة في الكاميرا الأمامية، ولكي تساعدكم عل التقاط صور أجمل وأفضل لأنفسكم، فيما يعرف أنه “سيلفي”.

ستصدر جميع الهواتف نهاية الشهر الحالي لكن دون معلومات بعد عن أسعارهم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى