تكنولوجيا نيوز- أخبار التكنولوجيا وجديد التقنية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وبرامج الكمبيوتر والإنترنت والابتكارات وبرامج الجوال

بعد طول انتظار.. سامسونج تصرح تاريخ الإعلان عن Galaxy S9

لقد عاش متابعين أخبار سامسونج مسلسل طويل من الشائعات والتقارير التي أصبحت مثل دوامة عاصفة جرفت فينا بعيداً عن الواقع وأحياناً كانت صائبة لا شك.

على الأقل بعض منها أصاب في توقعاته عندما ذكر في التقارير وجود إعلان رسمي للهاتف المنتظر Galaxy S9 في شهر فبراير 2018، فقد أكدت سامسونج هذا الموعد رسمياً.

وقالت في فعاليات المعرض العالمي للتقنيات CES 2018 أن الكشف الرسمي عن الهاتف سيكون خلال فعاليات مؤتمر الهواتف MWC 2018 خلال 26 من فبراير وحتى الأول من مارس.

بالطبع رفضت تقديم أية تفاصيل أخرى حول الموضوع، بل اكتفت فقط بهذا التصريح الذي زاد من حماس الناس وإلى الشكل الغامض الذي سيحمله الهاتف القادم، بعد أن دارت الكثير من الشائعات حوله.

هذا ويتوقع أن يكون هنالك إصدارين من الهاتف كالعادة، واحد يأتي مع شاشة 5.8 إنش وذاكرة 4 جيجابايت وإصدار أخر Plus يأتي مع شاشة 6.2 إنش وذاكرة 6 جيجابايت، وكل منهما سيتمتع بالمعالج نفسه Snapdragon 845.

لكن بالطبع هذه كلها شائعات وتقارير لا ندرك مدى صحتها، ولا مشكلة بذلك حالياً كون صبرنا لن يكون طويلاً بعد الآن، وعلينا الانتظار لشهر واحد تقريباً حتى نصل إلى الإعلان الرسمي.