تكنولوجيا نيوز- أخبار التكنولوجيا وجديد التقنية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وبرامج الكمبيوتر والإنترنت والابتكارات وبرامج الجوال

هذا ما يحدث عندما تقدم LG شاشة “فائقة الذكاء”

تمتلئ أسواق اليوم بشاشات يقال عنها أنها ذكية بفضل التقنيات التي تتمتع بها، ولكن على ما يبدو شركة LG تريد أن تحجز حجرة أخرى مختلفة من غرف بيتك.

فقد كشفت لنا عن شاشة ليست فقط ذكية بل “شديدة الذكاء” وتعرف باسم ThinQ WK9، ولا تدع شكلها الصغير وربما البسيط أن يعطيك فكرة خاطئة عنها لأنها تأتي مع ميزات متطورة بالتأكيد.

فهذه الشاشة الصغيرة يمكنها التواصل مع كافة الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى داخل بيتك، وهذا بالطبع يعود إلى الأوامر الخاصة التي تلقيها عليها والأمور التي تحتاجها.

تستطيع الشاشة القيام بذلك بفضل دعمها لأنظمة المساعد الصوتي أمثال مساعد جوجل Google Assistant، المساعد نفسه الذي يتيح لك إلقاء الأوامر الصوتية.

أما بالنسبة إلى الميزات الأخرى، فتأتي الشاشة مع لوحة لمس لا يتجاوز حجمها 7 إنش، ومثلما موضح في الصورة فهنالك مكبر صوت على الجوانب بالإضافة إلى كاميرا في الأمام.

ومثل العديد من الأجهزة المنزلية الذكية، تحتوي هذه الشاشة الجديدة في داخلها على تقنيات Chromecast، ويمكنكم من خلالها إجراء مكالمات عبر تطبيق Duo أو مشاهدة الفيديوهات عبر اليوتيوب.

ننتظر حالياً الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول الشاشة وتاريخ صدورها.