سيارات ذكية

فيديو : شركة Kia للسيارات تسخر من Lamborghini Aventador عند مقارنتها مع سيارتها الجديدة

نعود إلى عالم المنافسة الواسع بين الشركات، ويبدو أن النموذج الشائع للترويج في عصرنا الحالي أصبح يعتمد على نسف نقاط ضعف الخصم المنافس وليس فقط الاكتفاء باستعراض ميزات المنتح المصنع.

ونشرت شركة Kia الشهيرة لإنتاج السيارات، فيديو جديد أرادت من خلاله دون أي تردد وبثقة كاملة تطبيق الكلمات والتعابير التي ذكرناها سابقا.

حيث استعرضت في الفيديو الصادر من أيام قليلة، سيارة Kia Forte الجديدة وعملية الاستعراض هذه لم تكن كما نشاهده في الإعلانات العادية بل على العكس تماما.

فهنالك في الفيديو نوع من المقارنة بين سيارة Forte و سيارة Lamborghini Aventador ويمكن وصف هذه المقارنة بالمتحيزة لأسباب بديهية ترتبط بتلك السيارة الأولى.

تقول شركة Kia في هذا الفيديو أن سيارتها الجديدة مناسبة أكثر للعائلة وتمتلك أربعة أبواب تتسع لخمسة أشخاص بينما السيارة الأخرى تمتلك بابين فقط ولا تتسع سوى لشخصين فقط بينما على باقي الأشخاص الجلوس “خارج السيارة” في تعليق من السخرية.

ذكرت الشركة أيضا أن صندوق سيارتها الجديدة يتمتع بمستشعر ذكي، بعكس السيارة المنافسة التي تحتوي على المحرك في الخلفية، كما وتنوه الشركة إلى وجود تقنيات ذكية داخل حجرة السيارة نجدها مفقودة في السيارة المنافسة، التي تعترف أنها متفوقة في السرعة.

https://www.youtube.com/watch?v=m7L9XRfGULo

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى