هواتف ذكية

تقرير : أبل تعمل على ثلاثة إصدارات جديدة من iPhone X واحد منها لأصحاب الدخل المحدود

شارف الشهر الأول من العام جديد على الانتهاء، وربما لا يمكن أن ندخل شهر جديد مع بداية السنة دون ظهور شائعة كبيرة حول مستقبل هواتف الآيفون وما تعمل عليه شركة أبل.

حيث صدر تقرير جديد يتنبئ بإعلان شركة أبل عن ثلاثة هواتف آيفون جديدة، واحد منها هو إصدار محدث من هاتف iPhone X بشاشة 5.8 إنش ذات تقنيات OLED.

الإصدار الثاني هو تصميم أخر لنفس الهاتف يمكن اعتباره iPhone X Plus حسب ما تم وصفه في التقرير، ويأتي بشاشة 6.5 إنش كبيرة أيضاً بتقنيات OLED.

وهنالك إصدار أخير يقال أنه الأرخص بينهم، ويمتلك شاشة بحجم 6.1 إنش ويمتلك صفات من هاتف iPhone X وأيضاً من الهاتف الأخر الذي يعتبر أرخص ثمناً بالفعل iPhone 8.

هذا وتقول التقارير أيضاً أن ذلك الهاتف الأخير سيمتلك هيكل من الألمنيوم مشابه لتصميم  iPhone 8، إلا أن الشاشة نفسها ستعتمد على تقنيات LCD بخلاف باقي الإصدارات حسب ما ذكر.

أما بالنسبة للأسعار، فيقال أن ذلك الأخير سيتوفر بسعر بين 700 و 800 دولار، وهو طبعاً يعتبر أقل بكثير مقارنة مع iPhone X الذي لا يقل سعره عن 1000 دولار.

السعر الأرخص هذا لن يأتي دون تضحيات حسب ما ذكر، بل توقع التخلي عن إحدى الكاميرات الخلفية والاعتماد على كاميرا واحدة والاحتفاظ بذاكرة 3 جيجابايت فقط مع التخلي عن تقنية 3D Touch الموجودة في كافة هواتف الآيفون منذ iPhone 6s.

لم يتم تأكيد هذه التقارير رسمياً حتى الآن ولهذا علينا الانتظار لمعرفة الحقيقة الكاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى