تطبيقات

كيف تستطيع تغيير اسمك في فيسبوك بسهولة؟

قد يعتقد بعضنا أنه لا يمكن للمستخدم تغيير اسم حسابه في موقع فيسبوك بعد إنشائه، ولكن هذا غير صحيح بل يوجد طريقة سهلة للقيام بذلك سوف نتحدث عنها اليوم.

ولمن يستخدم الحاسب الشخصي لفتح الموقع، يمكنه تغيير اسمه عبر تسجيل الدخول إلى حسابه، والضغط على السهم الذي يشير نحو الأسفل والموجود بجانب أيقونة لإشارة الاستفهام.

وعليك بعدها اختيار الإعدادات وثم التوجه نحو إعدادات الحساب العامة وبعدها اضغط على زر التعديل بجانب الاسم، ثم ادخل الاسم الذي تريده مع العلم أنك قادر عل ىتغيير اسمك الأساسي والكنية وإضافة اسم أوسط أيضاً.

يمكنك بعدها الضغط على زر مراجعة التغييرات لترى كيف ستصبح الصفحة الرئيسية لحسابك بعد تعديل الاسم وإن كان هذا يناسبك أم لا، بالإضافة إلى أن الموقع سيمنح حرية اختيار الطريقة التي يظهر بها اسمك.

الخطوة الأخيرة هي كتابة كلمة سر حسابك وثم الضغط على حفظ التغييرات، وبعدها سيتم تفعيل الاسم الجديد وكافة التعديلات التي قمت بها دون الحاجة لأي تعقيد.

الخطوات هي تقريباً نفسها لمن يريد تعديل اسمه عبر استخدام تطبيق فيسبوك في الهواتف الذكية، ولكن يجب التنويه إلى أن الموقع سيطرح عليك أسئلة حول سبب رغبتك بتعديل الاسم.

ويجب على الأجوبة أن تتفق مع الشروط الخاصة للموقع، وعلى الاسم أن لا يحتوي على كلمات مسيئة أو مخلة بالآداب العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى