أخبار الشركات

Bill Gates يكشف لنا عن أفضل كتاب قرأه في حياته

منذ أصبح Bill Gates من أكثر أغنياء العالم، وهو يقوم بمشاريع مختلفة على نطاق واسع، وبدء بالبحث عن نشاطات جديدة للقيام بها وبعض منها مال إلى العمليات والأفعال الخيرية.

بينما بعضها الأخر متعلق بآرائه الخاصة، وصحيح أنه شارك عالم الإنترنت ما يحبه من الكتب وغيره، ولكنه اليوم كشف لنا عما يبدو أنه كتابه المفضلة في مقدمة كل شيء قرأه قبله.

ويؤكد لنا أن كتاب Enlightenment Now هو الأفضل حالياً، ويعود إلى قلم العالم النفسي Steven Pinker الذي يعتمد على العلم النفسي الإدراكي في دراساته.

أما بالنسبة إلى سبب محبة Gates لهذا الكتاب كثيراً، هي اختلافه عن معظم الكتب الموجودة في العالم، وخصوصاً في الوقت الحالي الذي اجتاحت فيه الروايات الخيالية مكان تلك العلمية.

حيث يبتكر الكتاب نظرة جديدة لعالمنا اليوم وما وصلت إليه الحال من تطور تكنولوجي وحضاري وثقافي وغيره، وبالتالي يريد من القارئ أن يدرك الإيجابية الكبيرة والمحاسن العديدة التي جاءت من هذا التقدم والتطور بدلاً من النظر إلى المصائب والمشاكل فقط.

إذا كان لديكم اهتمام بقراءة الكتاب فعليكم الانتظار لشرائه في 27 من فبراير، ومن لديه فضول أكبر للتعرف على محتوياته، فإن Bill Gates يمنحكم فرصة لقراءة الفصل الأول مجاناً بعد التسجيل في موقعه Gates Notes وثم التوجه إلى هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى