أخبار الشركات

ما الذي جمع Anthony Hopkins وكبار نجوم هوليوود في إعلان واحد لشركة أمازون؟

نعم قد نستغرب جميعاً من ذلك بالفعل، فيعرف الممثل Anthony Hopkins أنه من كبار النجوم في عالم الفن والتمثيل وأصبح يبلغ من العمر 80 سنة، وفي حوزته جوائز عديدة.

لهذا لابد من وجود سبب لربطه مع مجموعة أخرى من النجوم، جميعها تواجدت معاً في إعلان تجاري جديد لشركة أمازون المعروفة، ولكن هل كان الغرض من ذلك المتعة فقط؟

يبدو أن شركة أمازون تمكنت من التلاعب بأفكار المعجبين خلال الفترة الماضية، فربما يذكر بعض منا فيديو قصير أطلقته الشركة لغرض تلميح خسارة خدمة Alexa لصوتها.

تفسير ذلك الفيديو وما وصلت إليه الأمور، تجدوها جميعاً في الفيديو أدناه، ببطولة الممثل  Anthony Hopkins والممثلة الكوميدية المعروفة Rebel Wilson.

بالإضافة لهذا يوجد في الفيديو الطباخ الذي تجد صور مركبة له كثيراً في عالم الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي Gordon Ramsay وأيضاً لا ننسى المغنية الشابة Cardi B.

ماذا يفعلون جميعاً في الفيديو؟ إنهم الأصوات البديلة للخدمة على ما يبدو، لكن الطباخ يريد من كل شخص أن يبدع في المطبخ حتى ولو كان يحضر وجبة بسيطة جداً، وباقي النجوم تصرفوا كأنهم يلقون الأوامر بدلاً من تلقيها.

إذاً ما نستنتجه هو أنه لا يوجد أي تعديل على الخدمة الصوتية، على الأقل في الوقت الحالي، فما توقعناه واعتقدنا أنه تلميح، وجدنا تفسيره اليوم لمجرد فيديو ترويجي مضحك.

بأية حال يمكنكم متابعة الفيديو أدناه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى