طاولة قهوة بسعر يبدأ من 20,000$ لعشاق السيارات!

من الصعب إيجاد قطع أثاث كلاسيكية تظهر بها حبك للسيارات، فقد تضطر لتعليق بضعة أجزاء من السيارات على حوائط منزلك، ليبدو اﻷمر مثل الديكورات المنزلية خلال خمسينات القرن الماضي.

ولكن، يبدو أن شركة Discommon على وشك أن تساعد في حل هذه المشكلة من خلال طاولة قهوة ذو تصميم فريد، حيث نجد أعلى الطاولة سيارة منحوتة من الألومنيوم، تأخذ شكل احدى سيارات فيراري.

تستغرق الطاولة الواحدة حتى 100 ساعة عمل، مع قضاء نصف هذه المدة في تصميم الطاولة، قبل البدء في تطوير شكل وملمس الطاولة، حيث يتم استخدام معدن ألومنيوم 6061 المستخدم في بناء هياكل الطائرات بعرض 4 إنشات.

يبدأ السعر من 20,000$ (73,450 درهم إماراتي)، ويعتمد السعر النهائي على درجة تعقيد السيارة التي تم اختيارها للطاولة، حيث تتيح Discommon 10 نماذج فقط لهذه الطاولات، وحتى الآن، تم اﻹنتهاء من طاولات كل من فيراري F40 وفورد GT.

عندما يقوم أحد العملاء بطلب طاولة، سيتم استشارتهم في كل خطوة من عملية التصنيع، فيمكنهم اختيار تصميم طائرة أو قارب، ومن ثم أي نهايات يريدون مع تفاصيل تصميم المركبة الذي يرغبون به، باﻹضافة إلى اﻷلوان بالطبع.

تبدو طاولة فيراري F40 رائعة باللون الرمادي الداكن، ويمكنك أن تقوم بزيارة موقع الشركة من هنا كي تتفقد طاولة فورد GT كذلك.