العالمي “جوناثان نولان” صنع فيديو يبهرنا فيه بصاروخ “إيلون ماسك” الفضائي

كان إيلون ماسك أحد الضيوف الحاضرين مع طاقم مسلسل Westworld ضمن المؤتمر الترفيهي SXSW، يوم السبت. وكان سبب ظهوره هو صداقته مع جوناثان نولان وليزا جوي مؤلفي مسلسل الخيال العلمي والمملوك لقنوات HBO.

وحكى حينها نولان أنّه كان شغوفا جدا لرحلات الفضاء منذ أن كان صغيرا، كما كبر متابعا لأحداث هامة مثل صور إطلاق ستارون 5، لكنه افتقد شعور الحماسة والإثارة، ولذا فقد كان ساهرا مع أحد الأصدقاء (متكلما عن ماسك بصيغة الغائب) منذ فترة وكانوا يتحدثون عن تشويق الناس، وحثهم عن الحديث بشأن هذه المناسبات، فكانت الإجابة هي السيارة الرياضية (رودستار)، والتي أرسلها ماسك إلى الفضاء على متن صاروخ “فالكون هيفي” الشهر الماضي.

وقاما ماسك ونولان بعمل مقطع قصير لإطلاق “فالكون هيفي” مبينا تجمع العامة لمشاهدة عملية الإطلاق، وهبوط الصاروخ في نهاية الرحلة، وبنية الصاروخ، وصورا جديدة للإعداد والإطلاق بما فيها وضع سيارة رودستر على متن الصاروخ.

وقال نولان: “كان لي شرف الحضور بجانب إيلون أثناء التحكم في الإطلاق، وقد كان يوما يغمره المعنويات المرتفعة، وشعرت بإحساس استثنائي عندما فكرت للحظة في كلّ المساهمين من أجل إتمام هذا العمل، وهو ما لم أشعر به منذ مدة طويلة. وكان السبيل الوحيد للتعبير عن هذا الشعور هو تجميع هذا المقطع القصير الذي يشوق لا إلى فلم أو مسلسل تلفازي، بل إلى ما نأمل أن يكون الفصل التالي من قصة البشر”.

شاهد المقطع: