تطبيقات

8 تطبيقات وألعاب أندرويد مدفوعة بإمكانك الآن تحميلها مجاناً لفترة محدودة (12)

نقدم لكم متابعينا الحلقة 12 من سلسلة التطبيقات والألعاب المدفوعة أصلا لكنها متوفرة مجانا لفترة محدودة على أندرويد. مع العلم أنّه قد يكون حظك سيئ إذا قررت تأجيل تحميل هذه التطبيقات ليوم أو اثنين لأن العروض هذه سريعة الانتهاء. أيضا قد تكون بعض العروض متاحة في دول معينة دون أخرى.

1) Speed camera radar Pro

وهو النسخة الخالية من الإعلانات من تطبيق يحمل نفس الاسم يكشف عن كاميرات السرعة سواء كانت كمين متحرك أو رادارات ثابتة أو كاميرا المرور، كذلك ينبهك عن مطبات السرعة والطرق الوعرة وما إلى ذلك.

تحميل التطبيق

2) Weather Forecast Pro

وهو النسخة الخالية من الإعلانات من تطبيق يحمل نفس الاسم، ويتيح تفاصيل كثيرة حول حالة الطقس في منطقتك، كما يمكنك تعيين مناطق أخرى لمراقبتها، ويميزه استخدام الرسوم المتحركة لشرح حالة الطقس، كذلك يتيح معلومات عن توقعات الطقس خلال 7-10 أيام قادمة، ويمكنك وضع معلومات الطقس كخلفية لشاشة القفل.

تحميل التطبيق

Matrix Determinant Pro (3

وهي النسخة الخالية من الإعلانات من تطبيق يحمل نفس الاسم، والتطبيق عبارة عن آلة حاسبة تستطيع حساب محددات المصفوفات المختلفة.

تحميل التطبيق

4) Cake Roasting Mania

تشبه كاندي كراش، وهي لعبة لغز يجب أن تجمع 3 أو أكثر من الأشكال المتشابهة حتى تجمع الكعكات المطلوبة لإنهاء المستوى. تشمل اللعبة أكثر من 120 مستوى وتتمتع بتصميم جذاب كما أنها سريعة الاستجابة لتفاعلك معها.

تحميل اللعبة

5) Dinoboom Puzzles

وهي لعبة ألغاز مناسبة لعمر 3-6 سنوات، تدور حول تجميع القطع ومناسبتها مع الرسومات.

تحميل اللعبة

6) Stone Of Souls

وهي لعبة مغامرة/غموض من نوع تقمص الأدوار، تتجزء إلى مهام لمحاربة قوى الشر والهدف الأسمى هو معرفة مصدر الشر في كل مهمة حتى تستطيع في النهاية ربطها معا للوصول إلى كيان واحد.

تحميل اللعبة

7) UX Experience S9

يقدم التطبيق الخلفيات الثابتة والحيّة مع تشكيلة تضم 400 أيقونة من واجهة Experience 9.0 الموجودة بهواتف جالكسي S9، ويمكنك من خلال التطبيق التحكم في حجم وتصميم الأيقونات.

تحميل التطبيق

8) MIUI 8

أما هذا فيقدم أيقونات واجهة شاومي MI 8.0، ويضم أكثر من 400 أيقونة أيضا.

تحميل التطبيق

لا يفوتك أيضا: بهذا التطبيق يمكنك الحصول على التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى