تطبيقات

7 تطبيقات وألعاب أندرويد مدفوعة بإمكانك الآن تحميلها مجاناً لفترة محدودة (13)

نقدم لكم اليوم متابعي تكنولوجيا نيوز حلقة 13 من سلسلة التطبيقات والألعاب المجانية لفترة محدودة في متجر بلاي على أنظمة أندرويد.

يرجى العلم أنّ هذه العروض تستمر حتى يومين أو ثلاثة غالبا، ونادرا ما تكون العروض محدودة لمواقع جغرافية معينة.

1) Browse Simply Gold

وهو متصفح خفيف وسريع، يدعم التحميلات السريعة ووضع التصفح الخفي وأداة حجب الإعلانات، وتدعي الشركة أنّه يقلل استهلاك البيانات والرام حتى 50%.

تحميل التطبيق


Learn German with MosaLingua (2

وهو تطبيق تعليمي يتخصص في تعليم اللغة الألمانية بسهولة، ويقدم لك أساسيات اللغة شائعة الاستخدام، ويدعي القائمون على التطبيق أن قضاء 5 دقائق يوميا على التطبيق يساعدك في تعلم 600 كلمة وعبارة أساسية خلال شهرين فقط. لكن ما يميز التطبيق حققا أنه يمكنك تخصيص مواد التعلّم، فمثلا لو أنت كثير السفر إلى ألمانيا يمكنك اختيار دورة “السفر”، وهكذا مع دورات كثيرة، مثل التكنولوجيا والأعمال التجارية والرياضة وغيرهم.

تحميل التطبيق


3) X Back

وهو تطبيق يقدم تصميمات فريدة وجميلة جدا للأيقونات، ويعمل بالتكامل مع أشهر تطبيقات اللانشر مثل أبيكس ونوفا وهولا وسمارت وغيرهم الكثير.

تحميل التطبيق


4) Cockatilt

الطائر كوكاتيل أصبح سمينا جدا لا يستطيع الطيران، لذا فعليه القفز ضد الجاذبية حتى يحصل على وجبته الغذائية! اللعبة تتكون من 42 مستوى مبنية على أسس فيزيائية وتتاح بدون إعلانات أو عمليات شراء بالداخل.

تحميل اللعبة


5) Dr. Panda Art Class

وهي لعبة يوصي بها محرري متجر بلاي، لكنها مناسبة لمن هم دون السادسة من عمرهم، وتدور حول فن تركيب الأشكال “الكرافت”.

تحميل اللعبة


6) Rapid Shift

https://youtu.be/eoUoC04-seM

وهي لعبة مغامرة في “أرض الألوان”، ومبنية على أساس الركض وتجميع الأحجار الكريمة والفوز بالتحديات. اللعبة تتمتع بتصميم جذاب وبرسوميات عالية الدقة، لكنها تطلب جهاز أندرويد يعمل بمعالج 1.6 جيجا هرتز على الأقل، و3 جيجا رام على الأقل، والمعالج الرسومي أدرينو 506 على الأقل، ودقة عرض 720p على الأقل.

تحميل اللعبة


7) Connect

وهي لعبة ألغاز تدور حول ربط الأشكال بدون أن يكون بينها حاجز كما يوضح الفيديو، يمكن أن تلعبها بتوقيت أو بدون توقيت.

تحميل اللعبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى