هواتف ذكية

هاتف موتو Z3 وصل رسميا مع شبكات الجيل الخامس

قامت شركة موتورولا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف  موتو Z3في حدث خاص عقدته بمدينة شيكاجو الأمريكية حيث يتواجد مقرها الرئيسي

الهاتف موتو Z3 الجديد مقاوم للقطرات المائية، ويضم زر التشغيل في الجانب الأيسر، في حين يضم مستشعر بصمات الأصابع في الجانب الأيمن

وبمجرد أن يتم إطلاق شبكات الجيل الخامس 5G في العام المقبل، سيتم أيضًا إطلاق ملحق MotoMod جديد يسمح للهاتف Moto Z3 الجديد بدعم هذا الجيل الجديد من شبكات الإتصالات.

الهاتف موتو Z3 الجديد يضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل للمستشعر الأول وبدقة 12 ميجابكسل للمستشعر الثاني ويحتوي  الهاتف Moto Z3 على شاشة Super AMOLED بحجم 6 إنش وبدقة +FullHD.

تم تزويد الهاتف Moto Z3 كذلك بمعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت، وذاكرة داخلية بحجم 64 جيجابايت قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع.

الهاتف  موتو Z3 سيكون متوفرًا باللون الأسود فقط، وسيكون متوفرًا بشكل حصري في البداية لشركة الإتصالات الأمريكية Verizon في اليوم 16 أغسطس بسعر 480 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى