دراسة تكشف أسرع الهواتف استجابة للمس الشاشة


دراسة تكشف أسرع الهواتف استجابة للمس الشاشة

استطاع إتش تي سي وان إم 8 أن يحصل على المركز الأول بين الهواتف الذكية، في سرعة استجابة شاشته اللمسية، ليتفوق على عدة أجهزة قد تفوقه في المواصفات.

إتش تي سي يمتلك الاستجابة الأسرع بين الهواتف الذكية

واستطاع الهاتف التابع لشركة إتش تي سي التايوانية أن يتفوق على كافة الهواتف الذكية بفضل توليفة مكوناته التي منحته شاشة قادرة على الاستجابة للمس بسرعة قدرها 46 ميلي ثانية، بحسب موقع Androidauthority.

وتتضمن المواصفات التي أثرت على استجابة إتش تي سي وان إم 8 للمس، الشاشة التي يبلغ قياسها 5 إنش، والمعالج رباعي النواة سنابدراجون 801 الذي يعمل بتردد 2.3 جيجاهرتز، فضلا عن معالج الرسوميات 330 ، وذاكرة الوصول العشوائي التي تبلغ سعتها 2 جيجابايت.

وكشفت دراسة حديثة أن سرعة استجابة لمس شاشات الأجهزة الذكية التي يزيد عمرها عن ستة أشهر تتراوح بين 80 ميلي ثانية و250 ميلي ثانية.

وأوضحت الدراسة أن الهاتف الذكي التابع لشركة أبل الأمريكية آيفون 5 يمتلك الاستجابة الأسرع للمس بين الأجهزة التي يزيد عمرها عن ستة أشهر، يليه الحاسوب اللوحي آيباد ميني، ثم آيفون 4 إس.

وجاء الهاتف الذكي سوني إكسبريا زد في المركز الرابع، يليه سامسونج جالاكسي إس 4، ثم إل جي أوبتيمس جي، فسامسونج جالاكسي إس 3.

الجدير بالذكر أن العديد من الهواتف الذكية التي تتضمن جالاكسي إس 5، و إكسبريا زد 2، وإل جي جي 2 برو، لم تخضع بعد لاختبار قياس سرعة استجابة الشاشة.

دراسة تكشف أسرع الهواتف استجابة للمس الشاشة1


تعليق واحد

  1. Really while someone doesn抰 know afterward its up apt other viewers that they ambition assist, so here it takes space.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*