تصفح الوسم

Samsung

تسريب جديد يظهر تصميم نوت 9 “المحدّث”

يأمل جمهور سامسونج أن يخالف نوت 9 "ملل" سلسلة جالكسي S9 وأن يأتي بما هو جديد، وفي حين ادّعت مصادر كورية أنّ الشركة ستضفي تغيرات طارئة على تصميم نوت 9، قام أحدهم بتسريب صورة تستعرض واجهة الهاتف الرائد. المصدر هو Ice Universe@ على تويتر،…

جالكسي S10 يظهر في صور توقعية عالية الدقة

في ظل تزايد وتيرة الشائعات حول هاتف جالكسي S10، يمكن أن نكوّن فكرة مبدئية عن رائد الذكرى العاشرة لسلسلة S، وهو ما قام به فريق المصممين لدى موقع Mobil-Henden. حيث جمع المصممون أفضل المعلومات المتاحة عن مزايا جالكسي S10 في تصميم توقعي…

تأكدنا من قدوم نوت 9 النسخة الخاصة “القوية”

أفاد تسريب مسبق أن النسخة الأقوى من جالكسي نوت 9 ستدعم ذاكرة تخزين داخلية 512 جيجابايت، وهو ما أكده مصدر جديد الأحد؛ حيث ذكر أنّ هذه النسخة ستكون حصرية على السوق الكورية والصينية، مع احتمال إطلاقها لعدة دول أخرى لاحقا. لم يوفر المصدر…

أسرار جالكسي S10 بدأت تنكشف وهنا نظرة عليها

قبل شهر من اليوم، استعرضت سامسونج نموذج مبدئي لشاشة تبث الصوت بنفسها خلال معرض مجتمع شاشات المعلومات SID. وقالت مندوب الشركة آنذاك إنّ تقنية التوصيل العظمي المستخدمة ستجعلنا في غنى عن سماعة المكالمات، ما يساعد على شغل الشاشة جزء أكبر من…

الكشف رسميا عن جالكسي J3 وJ7 موديل 2018 بسعر رخيص

كشفت سامسونج رسميا عن جالكسي J3 وJ7 موديل 2018، ليأتيا مع تحسينات طفيفة بالمواصفات. مواصفات جالكسي J7: شاشة 5.5 إنش Super AMOLED كاميرا أمامية 13 ميجابكسل فتحة 1.9 كاميرا خلفية 13 ميجابكسل فتحة 1.7 نظام أندرويد أوريو…

جالكسي نوت 9 ينكشف بالكامل في صور عالية الدقة

يقول المثل: "إن لم يكُن مكسورا فلا تحاول إصلاحه" وهذا هو بالضبط ما ستفعله سامسونج مع جالكسي نوت 9 المرتقب، حيث أن نوت 8 ممتاز بالفعل ولا تناقصه سوى أشياء طفيفة، ولهذا السبب بالضبط ستكون التحسينات طفيفة. نوت 9 هو بلا شك واحد من أكثر…

فيديو مسرب يكشف بالكامل عن هاتف جالكسي S9 ميني

تم رصد صور هاتف سامسونج القادم جالكسي ميني S9 على موقع صيني رسمي في الشهر الماضى التي تؤكد قدومه بكاميرا مزدوجة عمودية في الركن اليسار بشكل عمودي مثل آيفون X، واليوم تم تسريب فيديو يوضح بعض التفاصيل الخاصة بالهاتف القادم بشكل أكثر وضوحا…

سامسونج تحضر لإطلاق جالكسي نوت 9 بنسخة خاصة قوية

مقرر الكشف رسميا عن عن جالكسي نوت 9 في نهاية أغسطس، إلا أن هنالك مصدر يقول بأنه سيكون في موعد أقرب من ذلك، تحديدا 29 يوليو، مع إفادة مصدر آخر بأنه سيكون هنالك نسخة خاصة للهاتف. المصدر موثوقة تسريباته حقيقة وغير مستبعد تحققها، حيث يقول أن…

جالكسي نوت 9 النسخة العربية تسرّب مواصفاته

من المقرر وصول جالكسي نوت 9 في أغسطس المقبل، وبعدها في مطلع 2019 سيتم تقديم جالكسي S10 وسيكون نقطة فاصلة في تاريخ سامسونج احتفالا بما قدمته على مدار العشر سنوات الماضية. ذلك سيترتب عليه تحسينات طفيفة في نوت 9 حيث تسعى الشركة للحفاظ على…

سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف جالكسي S8 لايت

أعلنت سامسونج في الصين رسمياً عن هاتفها جالكسي S لايت لوكسوري، والذي هو بمثابة نسخة جالكسي S8 لايت حيث يأتي بنفس شاشته 5.8 إنش ونفس حجم الهيكل. لديه شاشة Super AMOLED بأبعاد 18.5:9 بكاميرا خلفية 16 ميجابكسل فتحة f/1.7 مع إمكانية تسجيل…