أفضل 10 ألعاب إكس بوكس


%d8%a3%d9%81%d8%b6%d9%84-10-%d8%a3%d9%84%d8%b9%d8%a7%d8%a8-%d8%a5%d9%83%d8%b3-%d8%a8%d9%88%d9%83%d8%b3

أنتجت شركة مايكروسوفت الأمريكية أنظمة ألعاب فيديو كثيرة, ومن هذه الأنظمة ألعاب إكس بوكس, وقد أصدرته الشركة لتنافس به الشركة اليابانية سوني, وهو عبارة عن حاسب آلي موضوع في هيكل ماكينة ألعاب, ومنه ما يسمح بأكثر من لاعب مثل إكس بوكس 360, ونحن الآن نقدم أفضل الألعاب الحصرية لإكس بوكس…

 

1- Halo: Combat Evolved

تمكنت شركة “بنجي” أن تجعل اللعبة من خلال التحكم الممتاز والأسلحة المتعددة والأعداء الأذكياء ثورة في عالم الألعاب, وهي عبارة عن صورة فنية متميزة وذات مصداقية.

2- Gears of War 2

حيث يقوم ماركوس فينيكس بطل اللعبة بخوض معركة مع الوحوش “لوكوست” القادمين من العالم السفلي, ويقود ذلك معارك ذكية ومخططة ودراما رائعة, ونظام المعارك هو الاختباء من العدو.

3- Mass Effect 2

هي عبارة عن مزيج من الألعاب والتجارب والقصص المختلفة والمعروضة في شكل تجربة مثيرة, وهي الدمج الأفضل لنوعي الألعاب (shooter) و (RPG) , وهي عبارة عن تمثيل قتال الشوارع بين اللصوص و الشرطة , تتضمن اللعبة عدة ساحات للعب و تتضمن اللعبة مجموعة من الأسلحة مقسمة إلى قسمين حسب الفريق ..

4- Bioshock

تبدأ أحداث اللعبة عندما تقوم جماعة غامضة تعرف مكان مدينة كولومبيا الطائرة, وتكلف البطل بوكير بمهمة اختراق المدينة وإنقاذ فتاة تدعى إليزابيث اختطفت على متن المدينة الطائرة منذ 12 عام.

5- Star Wars: Knights of the Republic

الشخصية الرئيسية هو مزيج بين الخير و الشر. كل عمل يؤدي به إلى الظلام أو الضوء, و نهاية اللعبة تعتمد على الجانب الذي سوف تذهب إليه في النهاية, و اللعبة لديها العديد من المستويات و العديد من الأماكن التي يجب زيارتها خلال المباراة والعديد من الشخصيات.

6- Fable II

البطل مخيراً بين أن يكون شاباً أم فتاة وتبدأ بأحدهما من مرحلة الطفولة وتنتقل بك أحداث اللعبة في مراحل العمر المختلفة.

7- Call of Duty4: Modern Warefare

أحداث اللعبة تجري في مهمّة تعود أحداثها من 15 عاماً، يجسدها كابتن من كتيبة sas رقم 22، الشخصية الوحيدة التي تظهر في جزئين من سلسلة لعبة نداء الواجب الأول والثاني. هو وقائد مهمّاته الكابتن ماكميلان قد أُمِروا بقتل روسي وطني.

8- Project Gotham Racing

واحدة من أفضل ألعاب القيادة التي طبقت تأثيرا الطقس من مطر وثلوج وغبار وغيره بشكل واقعي جدا.

9- The Orange Box

هي عبارة عن مجموعة من الألعاب لتشكل لعبة الصندوق البرتقالي.

10- Grand Theft Auto: San Andreas

تتضمن الانتقال من فتره الثمانينات إلى التسعينات التي تضمنت وجود حياه العصابات , حيث بطل اللعبة يدعى
(Carl Johnson) كارل جونز اللاجئ من مدينه Los Santos الذي يعود إلى مدينته الأم بعدما ترك المدينة التي تحتوى على الفساد من ناحية المخدرات , وعنف العصابات وغيرها, من أجل الاستقرار في مدينته التي تدعى مدينة الأحرار.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*