سامسونج تقرر تعطيل جميع الوحدات المتبقية من هواتف Galaxy Note 7


يبدو أن شركة سامسونج الكورية تخطط إلى تعطيل جميع الوحدات المستخدمة من هاتف Galaxy Note 7 في البلاد، والتي يصل عددها إلى 140 ألف وحدة.

كانت شركة سامسونج قد قررت خلال الأسبوع الماضي عدم تعطيل الوحدات المتبقية من هاتف Galaxy Note 7 والسماح لها بمزيد من الوقت لدى المستخدمين، ويصل عدد هذه الوحدات إلى 140 ألف وحدة، ولكن من الواضح أن الشركة الكورية قد تراجعت عن قرارها هذا وتنوي تعطيل هذه الوحدات المستخدمة.

وقد صرح المتحدث الرسمي باسم الشركة قائلا: “تعمل الآن شركة سامسونج على دراسة لإطلاق تحديث لوحدات Galaxy Note 7 في كوريا الجنوبية، والذي يعمل على تقليل قدرات البطارية في الجهاز، وذلك بالنظر إلى أنه تم إرجاع 90% حتى الآن من الوحدات المستخدمة هنا”.

وهذا التحديث الذي تعمل عليه شركة سامسونج سيجعل هواتف Galaxy Note 7 المستخدمة حاليا غير قابلة للإستخدام، وهذا الذي يحدث الآن في الكثير من الأسواق، ومن المتوقع أن يصل هذا التحديث في البداية إلى الوحدات التابعة لشركة الاتصالات SK Telecom، وبعد ذلك سيصل إلى باقي الوحدات التابعة لشركات الاتصالات المحلية، ومن بينهم Korea Telecom، و+LG U.

وقد مددت شركة سامسونج برنامجها الخاص باستبدال هواتف Galaxy Note 7 أو استعادة الأموال حتى شهر يناير القادم، بالإضافة إلى ذلك سيتم النظر إلى تأخير المستخدمين المشاركين بعد 31 ديسمبر ولن يستطيعوا الحصول على فوائد إضافية خلال استبدال الهواتف الخاصة بهم.




اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*