تطبيقات لرصد الأشباح وسماع حركة الأمعاء


تسعى العديد من الشركات الكبرى في عالم التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية لإثبات نفسها، وتقوم البعض من هذه الشركات بإطلاق تطبيقات غريبة، وفي العادة تطلق الشركات التطبيقات بغرض الربح، حيث أنهم يستهدفون الأشخاص، والبعض من هذه التطبيقات يصل إلى النجاح المنشود والبعض لا يصل، وإليك أغرب التطبيقات التي يمكن أن تعرفها..

 

تطبيق غوست رايدار Ghost Radar:

 ‪Ghost Radar®: CLASSIC‬‏- صورة مصغَّرة للقطة شاشة

يتم استخدام هذا التطبيق من أجل رصد المخلوقات الماورائية، وعلى وجه الخصوص الأشباح، حيث يحتوي هذا التطبيق على أجهزة لقياس مستوى الطاقة حولك، ويخبرك عند وجود شبح بجوارك في حالة العثور عليه، وقد حقق هذا التطبيق نجاحا عظيما، وهذا التطبيق متاح للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وiOS.

 

تطبيق سبيرت ستوري بوكس -Spirit Story Box:

iPhone Screenshot 1

هذا التطبيق يساعدك على التحدث مع الأشباح في حالة العثور عليها، حيث أنه يتحدث لغتهم، ويجب عليك عند العثور على شبح استخدام هذا التطبيق ليقوم بترجمة ما يقوله الأشباح لك، وهذا التطبيق متاح للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS فقط.

 

تطبيق باول موفر – Bowel Mover:

لقطة الشاشة Bowel Movement - BM

تستطيع من خلال هذا التطبيق رصد حركة الأمعاء، حيث أنه يحدد الأوقات التي قمت فيها بقضاء حاجتك، ثم يقيم لك الأداء والمواعيد الخاصة بقضاء الحاجة،وتستطيع مشاركة هذه المعلومات مع أصدقائك.

 


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*