ملحقات

هواوي تستعد لكشف النقاب عن Huawei Watch 2 في MWC 2017

أشار الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال المستهلكين في الشركة الصينية هواوي من خلال حسابه على خدمة التدوين Weibo أن الشركة ستكشف عن Huawei Watch 2 خلال MWC 2017.

وذكر الرئيس التنفيذي ويدعى “ريتشارد يو” من خلال حسابه على خدمة التدوين الصينية Weibo أن شركة هواوي تستعد للكشف عن العديد من المفاجآت في فعاليات مؤتمر الجوال العالمي MWC 2017، والذي من المقرر انعقاده في مدينة برشلونة الإسبانية خلال الشهر الجاري، والذي تنوي الشركة الصينية الكشف خلاله عن هواتفها المرتقبة Huawei P10 Plus، وHuawei P10، وأشار أيضا أن المفاجأة ستكون ساعة ذكية تعمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل Android Wear 2.0.

وطبقا للشائعات السابقة فإن هواوي كانت تستعد لإطلاق الساعة الذكية خاصتها Huawei Watch 2 بحلول نهاية عام 2016، ولكنها أجلت هذه الخطوة بسبب تأخير جوجل في إطلاق الجيل الثاني من نظامها للأجهزة القابلة للارتداء Android Wear.

وهناك معلومات تفيد أن الساعة الذكية Huawei Watch 2 من الممكن أن تتضمن إمكانيات خلوية وتتمكن من التعامل مع شريحة اتصال SIM بشكل داخلي، وهذا يساعد على إجراء المكالمات الهاتفية، بالإضافة إلى قدرتها على العمل بشكل مستقل عن الهاتف، وأيضا التمتع بوظائف LTE.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى