إنترنت واتصالات

موقع يتيح لك مشاهدة الأفلام حسب مشاعرك وحالتك المزاجية

انتشرت العديد من المواقع والتطبيقات التي توفر للمستخدمين استكشاف أفلام مميزة من أجل مشاهدتها، ولكن الآن يمكنك اختيار الفيلم طبقا لحالتك المزاجية ومشاعرك.

يستخدم الكثير منا المواقع والتطبيقات من أجل العثور على أفلام لمشاهدتها، ويكون ذلك بحسب معايير معروفة مثل سنة إنتاج الفيلم، أو نوعه، أو التقييم، ولكن الآن هناك موقع يوفر للمستخدم إمكانية مشاهدة الفيلم يتناسب مع حالته المزاجية ومشاعره، والوصول إلى اقتراحات للأفلام بسهولة.

يعد موقع #feel.yt بمثابة محرك بحث جديد ومختلف عن الأفلام، والذي يعتمد في ذلك على مشاعر المستخدم، حيث أنه من خلاله يستطيع المستخدم الوصول إلى فيلم يتناسب مع حالته العاطفية أو مزاجه، وأيضا الاستمتاع بتجربة مشاهدة فردية بفاعلية أكبر.

وللقيام بذلك يستخدم الموقع خوارزمية ذكية، والتي طورت بالاعتماد على قواعد بيانات لما يزيد عن 300 ألف فيلم سينمائي، وذلك حتى تقدم للمستخدم في نهاية الأمر توصية مشاهدة لفيلم رائع ومثالي من خلال الإجابة على ثلاثة أسئلة فقط عن شعوره الحالي أو عن مناسبة محددة.

ويستطيع المستخدم التحكم بفلاتر إضافية لضمان كفاءة أكبر للتوصيات، وذلك بعد تحديد مشاعره الحالية، مثل فلتر نوع الفيلم، الحقبة الزمنية للأفلام المقترحة، بلد الإنتاج، وبذلك يستطيع المستخدم العثور على أفلام متوافقة مع اهتماماته وحالته المزاجية في وقت واحد.

ويستطيع المستخدم معرفة المزيد عن الفيلم بمجرد الحصول على التوصيات، وأيضا رؤية طاقم التمثيل، ومدة الفيلم الزمنية، وتقييمه، ويمكن إضافته أيضا إلى قوائم المشاهدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى