تطبيقات

تطبيق أطفال تيوب متاح لمستخدمي أندرويد

أطلقت منصة يوتيوب مؤخرا تطبيق فيديوهات “أطفال تيوب”، وذلك في إطار اهتمام العديد من أولياء الأمور على جعل أطفالهم يشاهدون الفيديوهات الملائمة لعمرهم، وبدون ظهور فيديوهات لا تتوافق معهم.

وذكرت شركة MHD Studio المطورة لتطبيق “أطفال تيوب” عبر رسالة بالبريد الإلكتروني أن: “نحن نعي أن العديد من أطفالنا يحبون تطبيق يوتيوب بشكل يشبه الإدمان، ونعي أيضا أنه أثناء مشاهدة فيديو على يوتيوب يقترح التطبيق فيديوهات أخرى، ومعظم الفيديوهات المقترحة لا تلائم الأطفال، ولا يستطيع الآباء السيطرة على المحتوى المقترح، وقد جاءت الكثير من الشكاوى بشأن ذلك”.

وأكملت الشركة قائلة: “ولهذا السبب عملنا على تطوير تطبيق أطفال تيوب، والذي يتضمن تطبيق بمحتوى هادف وآمن لأطفالنا، وسيكون بمثابة نافذة للاطلاع على المحتوى البناء على المنصة، وهو عبارة عن فيديوهات ترفيهية، تعليمية، عائلية”.

والتطبيق متاح على نظام التشغيل أندرويد إصدار 4.2، ويأتي بتجربة سهلة للمستخدم وشبيهة بتطبيق يوتيوب الأساسي، حتى لا تتغير التجربة التي اعتاد عليها الطفل، ويشتمل على عدد من التصنيفات التي يتم عن طريقها تصنيف المحتوى، وهي ألعاب أطفال، مسلسلات أطفال، كرتون تعليمي، كرتون إسلامي، مغامرات عائلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى