هواتف ذكية

تقرير جديد..آيفون 8 قادم في موعده

تعتبر هواتف آيفون من أكثر الهواتف المرغوبة، وقد وردت تقارير سابقة تشير إلى أن هاتف آيفون 8 المرتقب قد يتم تأجيل عملية إطلاقه، ولكن الآن سمعنا عكس ذلك.

تسعى شركة أبل الأمريكية لجعل هاتف آيفون 8 مميزا، وترغب في دعمه بالعديد من المميزات التي تجذب المستهلكين، وكنا قد سمعنا سابقا أن الشركة تنوي الكشف عن هاتفها الرائد خلال احتفالها السنوي بميلاد آيفون، وأن هذه المميزات التي ترغب أبل في إضافتها للهاتف قد تكون سببا في تأخير إطلاقه في الموعد المحدد.

وذكرت العديد من المصادر البارزة في الأسابيع القليلة الماضية أن الهاتف قد يتم كشف النقاب عنه في سبتمبر، ولكنه سيشهد إصدارا محدودا للطلب المسبق، ويجب أن يصل إلى المتاجر في وقت متأخر من شهر نوفمبر، وقال التحليل الأكثر تشاؤما أنه لن يتم إطلاق الهاتف حتى في الوقت المناسب للذكرى السنوية.

وتقول Digitimes الآن أن الإنتاج الضخم للهاتف الجديد سيكون في الموعد المحدد، نقلا عن تقرير من صحيفة ديلي نيوز الاقتصادية الصادرة باللغة الصينية، على ما يبدو، لن يكون هناك أي تأخير للهاتف المرتقب، وسيتم الكشف عن الأجهزة في سبتمبر وإطلاقها في أكتوبر.

يقول التقرير أن مختلف موردي الهاتف الرائد على استعداد لزيادة إنتاج الهاتف في وقت أقرب من شهر يونيو، وسوف تبدأ TSMC إنتاج رقائق A11 في يونيو وتسليمها بكميات كبيرة في النصف الثاني من يوليو، وأخيرا، يشير التقرير إلى أن Foxconn ،Winstron ،Pegatron تسارع في تدريب العمال الجدد في الصين لإعداد آيفون الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى