هواتف ذكية

HTC تطلق HTC U11 في الإمارات بسعر 2.599 درهم

كشفت شركة HTC التايوانية اليوم الخميس عن لإطلاقها لهاتفها الرائد HTC U11 في أسواق الإمارات العربية المتحدة بتكلفة تبلغ 2.599 درهم إماراتي.

وقد أطلقت الشركة هاتفها بشكل رسمي من خلال حدث أقامته في تايبيه، وحظى الهاتف الجديد باهتمام الكثيرين، وعلى وجه الخصوص التقنية المزود بها الهاتف، وهي تقنية الضغط، وطبقا لما ذكرته الشركة، فإن الهاتف يمتلك مزايا عديدة رائعة، أهمها خاصية Edge Sense.

وتعتبر خاصية HTC Edge Sense التي يتمتع بها الهاتف بمثابة نقلة نوعية في مجال التفاعل عن طريق الضغط مع الهواتف الذكية، والتي تسمح للمستخدم من خلال الضغط على طرفيه برفق بتشغيل التطبيقات المفضلة بشكل تلقائي وأيضا التقاط الصور وإعطاء الأوامر.

فضلا عن ذلك، يوفر الهاتف الذكي للمستخدمين إمكانية تخصيص نمط الضغط، بحيث يمكن تشغيل لعبة معينة أو أي تطبيق، ووفقا لشهادة DxOMark المتخصصة في تقييم كاميرا الهواتف الذكية، فإن الهاتف الجديد حصل على أعلى معدل بمقدار 90 نقطة، وهذا يعني أنها أفضل كاميرا هاتف ذكي الآن في سوق الهواتف الذكية.

وتعمل الكاميرا بتقنية الألترا بكسل بدلا من ميجابكسل، وتبلغ دقتها 12 ميجابكسل بتقنية HTC UltraPixel، أما الأمامية فتصل دقتها إلى 16 ميجابكسل، وهو أول هاتف ذكي يدعم ثلاث مساعدات صوتية HTC Sense Companion ،Google Assistant ،Amazon Alexa.

والهاتف سيكون متاحا في أسواق الإمارات العربية المتحدة بألوان متعددة، الأزرق الياقوتي، الفضي، الأبيض، الأسود، والأحمر الشمسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى