هواتف ذكية

OnePlus تطلق فيديو رسمي لهاتفها المرتقب OnePlus 5

أطلقت شركة OnePlus الصينية فيديو تشويقيا للهاتف المرتقب الخاص بها OnePlus 5، والذي من المقرر أن تكشف عنه يوم 20 يونيو الحالي.

وقد قامت الشركة بنشر صورة وفيديو على الحساب الرسمي لها على منصة التدوين المصغرة تويتر، وجعلت تركيزها في الفيديو على ما ذكرته الشائعات السابقة أن الهاتف سيعمل بنظام التشغيل أندرويد، وسوف يأتي مزودا بكاميرا خلفية مزدوجة.

وتوضح الصورة التي قامت بنشرها الخميس الماضي الواجهة الخلفية للهاتف وأحد جوانبه، والصورة مماثلة لصورة تم نشرها سابقا من قبل موقع Android Police، متخصص في أخبار نظام التشغيل أندرويد، ويشبه الهاتف في تصميمه هاتف آيفون 7 بلس بالكامل، وعلى وجه الخصوص مكان الكاميرتين الخلفيتين والشعار والفلاش واللون أيضا.

وقد أشارت الشركة إلى أن الهاتف سوف يتمتع بكاميرا خلفية مزدوجة وصور أكثر وضوحا، فضلا عن تفاصيل تتعلق بحدث الإعلان عن الهاتف، أما بخصوص الفيديو فهو يؤكد أن الهاتف يتمتع بكاميرا خلفية مزدوجة مع شعار، ومن الواضح أن الشركة ترغب في جعل الكاميرا أبرز مزايا الهاتف، حيث أنها كشفت أيضا عن شراكة مع خبراء التصوير DxO.

ومن الجدير بالذكر أن هناك تسريبات ذكرت أن الهاتف سيعمل بمعالج ثماني النواة من كوالكوم من نوع Snapdragon 835، فضلا عن ذاكرة وصول عشوائية بسعة 8 جيجابايت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى