الكمبيوتر

تسريبات..Xiaomi تنوي إطلاق Mi Notebook Air بشاشة 13.3 بوصة

أطلقت شركة Xiaomi الصينية جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها Mi Notebook Air في شهر يوليو الماضي، ويبدو أنها تنوي إطلاق نسخة جديدة من الجهاز.

وقد قامت شركة Xiaomi بإطلاق نسخة من الجهاز تدعم تقنية 4G في شهر ديسمبر الماضي، ولكن الآن من الواضح أنها لديها تحديث جديد، حيث أنه هناك معلومات تشير إلى أن الشركة الصينية تخطط للكشف عن نسخة جديدة من الجهاز بشاشة بحجم 13.3 بوصة.

وتدعم النسخة الجديدة قارئ لبصمة الإصبع بجانب لوحة اللمس، بالإضافة إلى تحديث الأجزاء الداخلية من الجهاز المحمول، وقد قامت الشركة بتغيير المعالج من Core-i5 إلى Core i7 بسرعة 3.1 جيجاهرتز، وأيضا استبدلت بطاقة الرسوميات GTX 940MX ببطاقة GeForce MX150 من إنفيديا، والتي يجب أن توفر أداء أفضل بثلاث مرات من بطاقة 940MX.

ويمتلك الجهاز ذاكرة وصول عشوائية بسعة 8 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت، ويدعم تقنية بلوتوث 4.0، منفذ USB-C، اثنين من منافذ USB 3.0 من النوع A، منفذ HDMI، فضلا عن بطارية رباعية الخلايا وتدعم تقنية الشحن السريع من خلال منافذ من النوع C، بحيث يمكن شحن 50% من البطارية في 30 دقيقة فقط.

ومن الواضح أن الشركة لم تقوم بتغيير في تصميم الجهاز، ولا يوجد حتى الآن أية معلومات عن موعد إطلاق الشركة للجهاز، والجهاز سوف يكون متاحا للطلب المسبق اعتبارا من اليوم الاثنين الموافق 12 يونيو بمبلغ 735 دولار أمريكي للخيار ذو ذاكرة تخزين بحجم 128 جيجابايت، والنسخة الأخرى بحجم 256 جيجابايت ستكون بسعر 809 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى