أخبار تقنية منوعة

كل ما تود معرفته عن هاتف Pixel 2

أكد رئيس الأجهزة في شركة جوجل الأمريكية أن هاتف Pixel 2 الرائد سيأتي هذا العام ولكن لم يذكر في أي وقت بالتحديد، ولكن من المتوقع أن تطلقه الشركة خلال شهر أكتوبر المقبل.

ووفقا للشائعات، فإن الهاتف الذكي سيتمتع بتصميم أقل حجما وكاميرا أفضل، وقد عملت الشركة على تطوير الهاتف من جميع الأنحاء، وأضافت تكنولوجيا جديدة للكاميرا، وسوف يدعم الهاتف خاصية مقاومة الماء، ومن المرجح أن يعمل أيضا بمعالج أسرع، ولكن ليس معروف من أين، ويعتقد أن الشركة تقوم باختبار المعالجات من كوالكوم وإنتل وربما صانع المعالجات التايوانية ميدياتك.

وهناك شائعات تشير إلى أن الهاتف سيأتي بإطار قابل للضغط، على غرار هاتف HTC U11، والذي يمكنك أن تتحكم بفتح العديد من الأشياء من خلال هذه الميزة، حيث يمكنك فتح الكاميرا، تشغيل المصباح، أو فتح تطبيق من التطبيقات، وهناك شائعات بأنه ممكن أيضا أن يطلق مساعد جوجل.

ومن المتوقع أن يتميز الهاتف بتصميم أقل حجما من سابقه، وهو Pixel XL الذي جاء بشاشة بحجم 6 بوصة وحافات رقيقة، والهاتف الجديد يبدو بشكل مستطيل وزوايا أكثر وضوحا، ومن المتوقع أن يتوفر الهاتف باللون الأحمر، فيروزي، وأزرق.

ومن المرجح أن يكون الهاتف أكثر تكلفة، حيث أنه سيبدأ من 650 دولار أمريكي، وهناك توقعات أن تكون زيادة 50 دولار، ولكن ليس هناك سعر أكيد، ولكن قد يكون هناك خيار أرخص في حال كان Pixel 2، وهو هاتف Pixel 2B، ومن المتوقع أن يعمل الهاتف الرائد بنظام التشغيل Android O، فضلا عن دعمه لخاصية الشحن اللاسلكي، مقاومة الماء، شاشة من الحافة إلى الحافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى