هواتف ذكية

جوجل تتخلى عن ميزات رئيسية في هاتف Pixel 2017

على الرغم من أن لا يزال أشهر بعيدا عن كشف النقاب رسميا، بينما العديد من التسريبات جاءت لتشير إلى أن هاتف Taimen سوف يأتي بحواف عليا وسفلى أصغر من الهاتف السابق Pixel XL.

وقد تم مشاركة صورة لهاتف Pixel المقبل مع VentureBeat، والتي توضح أن الهاتف لن يأتي بالتصميم المعروف، ووفقا للتقرير والصور المسربة فإن الهواتف لا تزال بعيدة عن دعم المميزات الرئيسية الشائعة، فضلا عن ذلك فهي قررت التخلي عن منفذ السماعات الرأس 3.5 مم.

وبحسب الصورة المسربة فإن الجهاز الأكبر من الجهازين، والذي يحمل الاسم الرمزي Taimen، سوف يتمتع بحواف عليا وسفلية أصغر من الهاتف السابق، وتفيد الصورة أن الهاتف لن يأتي بنفس التصميم المشترك، ومن الواضح أيضا أنه لا هاتف Taimen، ولا الهاتف الموجودة صورته هنا، والذي يحمل اسم Walleye، سوف يأتيان بكاميرا خلفية مزدوجة.

ومن الواضح أن شركة جوجل طالبت شركة HTC بإجراء تغييرات تصميمية على النموذج الأصغر من الهواتف التي تحمل العلامة التجارية خاصتها، وهناك معلومات تشير إلى أن الشركة سوف تكلف شركة LG بتصنيع النموذج الأكبر من الهاتف.

وتبذل شركة HTC جهدها لإبراز خبرتها في نموذج 2017 من هواتف بكسل، وهي الإطارات الحساسة للضغط بميزة Edge Sense، ومكبرات صوت أمامية ستيريو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى