هواتف ذكية

أبل تنوي إطلاق هاتف iPhone SE 2 العام القادم

كشفت شركة أبل الأمريكية عام 2016 الماضي عن نسخة من هاتف iPhone SE وتأتي بقياس صغير، ويبدو أن الشركة تنوي إطلاق نسخة جديدة من الهاتف العام المقبل، وهي iPhone SE 2.

ورد تقرير جديد من FocusTaiwan يشير إلى أن شركة أبل تعمل على نسخة مطورة من هاتف iPhone SE، وتخطط إلى إطلاق الهاتف بحلول الربع الأول من عام 2018، ومن المحتمل أن يكون ذلك في شهر مارس.

وقالت مصادر محلية إلى CNA أن iPhone SE 2 سيتم تصنيعه من قبل شركة تدعى Wistron في الهند، وهي بالفعل الشركة المصنعة للنموذج الحالي من الهاتف، وسوف تستخدم مصنعها في بنغالور وفقا للتقرير.

وسيعمل الهاتف بمعالج A10 نفس الموجود في iPhone 7، وسوف يتمتع بشاشة بحجم 4 إلى 4.2 بوصة، وسوف يمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 2 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 و128 جيجابايت، وسوف يعمل بأحدث نظام تشغيل من iOS، وهو iOS 11.

وستقوم أبل بإجراء تحسين للبطارية، حيث أنه سيحمل بطارية قدرتها 1700 ميللي أمبير، وسوف يأتي مزودا بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وأخرى أمامية دقتها 5 ميجابكسل، وسيأتي بنفس تجربة آيفون، ولكن بسعر أقل من آيفون 8 وآيفون 7 وبشاشة أصغر، على أن يتم إطلاقه في الهند في البداية ليطلق بعدها في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى